موند بريس

خبر سار من كريستيانو رونالدو للمغاربة....

خبر سار من كريستيانو رونالدو للمغاربة....

موند بريس /  محمد أيت المودن
كشفت مجموعة "بيستانا" الفندقية، التي تعود ملكيتها إلى نجم الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، اليوم الاثنين، عن بداية الشروع في بناء فندق في مراكش.
وقال الإيطالي جوزيه روكيت، مدير التطوير في المجموعة الفندقية، وشريك رونالدو، لوسائل إعلام أجنبية اليوم الاثنين: "إن أشغال البناء انطلقت، وسيحتوي الفندق على 164 غرفة"، مضيفا أن الفندق سيفتتح أبوابه بعد 17 شهرا من الآن.
وأوضح المتحدث ذاته، أن اختيار مدينة مراكش المغربية لبناء فندق "بيستانا سي آر 7"، جاء لكون المدينة مشهورة عالميا فضلا عن استقطابها سنويا لعدد كبير من السياح، مشددا على أن الفندق الجديد سيشكل نموذجا عصريا لسلسلة المجموعة الفندقية المذكورة.
يشار إلى أن النجم الكروي كريستيانو رونالدو، معجب كثيرا بمدينة مراكش، ولازال يتردد عليها بين الفينة والأخرى، كما أن عائلته أيضا تقوم بزيارات لمدينة النخيل لقضاء أوقات ممتعة، حيث ظهرت والدته دولوريس أفيرو، يوم الجمعة الماضي في صورة نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهي تحمل "قصعة كسكس" في أحد فنادق مراكش، ما يفسر أن رونالدو وعائلته أصبحوا مولوعين بحب عاصمة السياحة المغربية مراكش.



نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة