موند بريس

هذه هي التعويضات المادية لحكام الديربي البيضاوي ؟

هذه هي التعويضات المادية لحكام الديربي البيضاوي ؟

محمد أيت المودن / موند بريس
أجري اليوم ديربي البيضاء بين قطبي كرة القدم الوطنية الوداد و الرجاء ضمن مؤجل الجولة العاشرة من مرحلة الذهاب و الذي كان مركب محمد الخامس مسرحا لها.
هذا الديربي الذي عينت له مديرية التحكيم الحكم الدولي نور الدين الجعفري كحكم وسط والذي يتمتع بعامل الخبرة و التجربة ، والذي يشتغل في سلك الشرطة ، وقد ساعده في مهمته حكمين دوليين شابين يعتبران من خيرة الحكام المساعدين في الساحة التحكيمية المغربية في السنتين الاخيرتين و هما لحسن ازكاو الذي شارك قبل أيام في نهائيات الشان رفقة الجعفري كمساعد اول و مصطفى اكركاض في أول تجربة له كحكم بعد نيله الشارة الدولية قبل أسابيع قليلة، فيما تحمل عبد اللطيف الهاشمي مهمة حكم رابع.
أما فيما يخص المنحة المادية التي سيحصل عليها حكام الديربي فستظل ذاتها تلك التي تمنح لهم في باقي المباريات الوطنية الاخرى.
و تجدر الإشارة إلى أن حكام الديربي و باعتبارهم من عصبة الدار البيضاء التي ينتمي لها الفريقان معا، فلن يستفيدوا من منحتي المبيت و التنقل التي تتطلب وجود مسافة تتعدى 300 كيلومتر للحصول عليها،
وعلى هذا الأساس ، سيحصل الحكم الرئيسي نور الدين الجعفري على تعويض قيمته 3000 ثلاث آلاف درهم ، أما مساعديه فستمنح لهما 2000 ألفي درهم لكل واحد منهما كتعويض عن مهمتهم في قيادة مباراة الديربي البيضاوي.



نشر الخبر : Administrator
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة