موند بريس

تحت شعار: التغيير الان مع تنسيقية الأصالة للأطر العاملة بقطاع لتعليم الخصوصي بفاس.

تحت شعار:  التغيير الان مع تنسيقية الأصالة للأطر العاملة بقطاع لتعليم الخصوصي بفاس.

تحت شعار: التغيير الان مع تنسيقية الأصالة للأطر
العاملة بقطاع لتعليم الخصوصي بفاس.

شعبة مهن التربية والتكوين الخاص بفاس
في خدمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة
بجهة فاس مكناس

اطلق كل من رئيس تنسيفية الأصالة للأطر التربوية العاملة بقطاع التعليم الخصوصي بفاس، السيد ادريس محبوب ، و عضو المجلس الوطني، السيد لحسن الحرث والسيدة كوثر علمي عروسي، العضوة بمكتب تنسيقية الأصالة، و المسؤولة عن الاعلام والتواصل بها أول حصة تربوية تكوينية نظرية مجانية، لكل منتم لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، من شباب وشابات الحزب ، وذلك عشية يوم السبت 18 نونبر2017 بمقر الأمانة الاقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس. الغرض من هذا التكوين التربوي هو المساهمة في اعداد هؤلاء الشباب، وتأهيل من يرغب منهم للعمل بقطاع التعليم الخصوصي بشقيه (مرحلة ماقبل التمدرس و الابتدائي) و (مرحلة الاعدادي) أو العمل بالادارة التربوية ، أو تأسيس مشروع تربوي، وكذا من يرغب في اجتياز مباريات التعليم بالتعاقد .
سبق هذه الحصة الأولى لقاء تواصلي، قام به السيد ادريس محبوب مع هؤلاء الشباب ، لشرح أبعاد ومرامي هذا التكوين التربوي النظري ، والاهداف التي يرنو الى تحقيقها، كما كان للشباب نصيب من الوقت المخصص لطرح كل التساؤلات ، وكل مايرغبون معرفته عن هذا التكوين التربوي و المدة التي سيستغرقها ، كما طرحت عدة اسئلة تخص كذلك مواده وحصصه و نوعية الشهادة التي سيحصلون عليها عند الانتهاء من التكوين....
يذكر ان شعبة مهن التربية والتكوين الخاص التابعة لتنسيقية الأصالة للأطر العاملة بقطاع التعليم الخصوصي بفاس، هي المكلفة بهذا التكوين التربوي النظري، في شخص مؤطرها السيد ادريس محبوب . التسجيل بالشعبة التربوية بمقر الحزب ، مايزال مفتوحا في وجه شباب وشابات حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس.
انتهت الحصة بأخذ صورة تذكارية لجميع من حضر أول حصة تربوية نظرية .
قامت بالتغطية : كوثر علمي عروسي، المسؤولة عن الاعلام والتواصل بتنسيقية الأصالة.
فاس في : 2017 /24/11



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة