موند بريس

#عاااااااااجل ناصر فركع الرمانة من داخل المحكمة !! والياس العماري يرد

#عاااااااااجل ناصر فركع الرمانة  من داخل المحكمة !! والياس العماري يرد

فجر المحامي إسحاق شارية، قبل قليل، خلال محاكمة معتقلي حراك الريف بالدار البيضاء، قنبلة من العيار الثقيل عندما طالب المحكمة بإحضار إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، لكونه “حرض نشطاء الحراك على أفعال خطيرة”.

وقال شارية أثناء تقديم ملتمساته للقاضي رئيس الجلسة: “لقد أخبرني موكلي ناصر الزفزافي أثناء تخابري معه بأن إلياس العماري اتصل به مرارا، وحرضه هو ونشطاء الحراك على التآمر على الملك والبلاد، لكنه رفض”.

وقد صدم القاضي بمرافعة المحامي شارية، وتوجه إليه قائلا: “ما تقوله خطير جدا”، فكان جواب شارية: “نعم، وإذا لم تصدقوني بإمكانكم منح الكلمة للزفزافي لتأكيد ذلك”. مضيفا: “عندما كان الزفزافي يلتمس منكم قبل قليل منحه الكلمة؛ فبغرض إطلاعكم على هذه الحقائق الخطيرة”.

وأنهى شارية مرافعته بالقول: “إذا ثبت أن ما أقوله عار من الصحة، فيمكن لكم ولممثل النيابة العامة القيام بأي إجراء في حقي”.
وفي المقابل رد محامي إلياس العماري أحمد أرحموش، بتصريح قال فيه: فوجئنا زوال اليوم بنشر تصريحات خطيرة على لسان محاميين يؤازران بعض المتابعين في ملف أحداث الحسيمة أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، استوعب فيها السياسي ما هو مهني”.
مضيفا: “وعليه، وبالنظر إلى مضمون التصريح الذي يتضمن اتهامات مفبركة، فإن المنوب عنه السيد إلياس العماري وبصفته الشخصية والمؤسساتية يدين التصريحات المذكورة ويستنكرها جملة وتفصيلا، ويطالب بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، لتتضح الخلفيات والأهداف الكامنة وراء ترويج مثل هذه الأخبار الزائفة، ويحتفظ لنفسه بالحق في المتابعة القضائية”.



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة