موند بريس

ليلاً ..سلطات سلا المدينة تشن حملة شرسة ضد كل أشكال الفوضى

ليلاً ..سلطات سلا المدينة تشن حملة شرسة ضد كل أشكال الفوضى


موند بريس : تغطية : رشيد الرميدي
مدعومة بقائد الملحقة الإدارية باب بوحاجة السيد محمد لهبوب شنت عناصر السلطة المحلية التابعة لملحقة باب بوحاجة بسلا المدينة و خليفة القائد وأعوان السلطة والقوات المساعدة وبتفويض من باشا المدينة هذه الليلة حملة وصفت ب "الواسعة والمهمة " لتحرير فوضى الملك العمومي وبعض التجاوزات بكل من شاطئ سلا و أهم شوارع وواجهات المدينة العتيقة لتأخد الحملة طابعاً أمنياً رافقتها إجراءات أمنية إستحسنتها ساكنة المدينة منها على الخصوص التحقق من هويات العديد من المشتبه بهم واعتقال البعض منهم وكذا اقتحام بعض مواقع الإختلاء والمشبوه في أمرها .

وبشاطئ سلا أسفرت الحملة ليلاً حسب مصادر مطلعة عن تمشيط العديد من الأماكن من بعض التجاوزات والخروقات المقترفة من طرف بعض المنحرفين الذين ينشطون في تجارة الممنوعات .

وهمّت الحملة أيضاً العديد من الأبنية العشوائية التي تمارس بها الرذيلة ليلاً و تناول الممنوعات فضلاً على توجيه إنذارات لبعض البائعين الفوضويين وحجز مجموعة من وسائل اشتغالهم .

حملة جاءت بتنسيق مع القوات المساعدة في إنتظار التنسيق مع مصالح المجلس الجماعي من أجل تقديم الوسائل والآليات لإنجاح مثل هذه الحملات ...

هذا وتهدف الحملة، بحسب السلطات المحلية ، إلى محاربة ما أسمتها ب "الشوائب بسلا وكل أشكال احتلال الفوضى و الملك العمومي دون سند قانوني، إلى جانب الحفاظ على جمالية المدينة ، وتخليصها من مظاهر الفوضى، فضلا عن تفعيل مضامين القرارات الجماعية الخاصة بتحديد وتنظيم طرق وكيفية الاستغلال المؤقت للملك العمومي".

حملات كهذه وكما أكد لنا العديد من المسؤولين هي مجرد البداية للعديد من الحملات والإجراءات الأمنية التي ستعقبها من أجل استعادة جمالية المدينة المفقودة منذ عهد ، ونحن كمجتمع مدني لا يسعنا إلا التنويه والإشادة بها .



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة