موند بريس

"حمزة الدرهم " بطل فيديو ولد الفشوش الذي خلف فوضى في الشارع

"حمزة الدرهم " بطل فيديو ولد الفشوش الذي خلف فوضى في الشارع

بعد تداول شريط فيديو يظهر “ولد لفشوش” وهو يحتسي الخمر ويحدث الفوضى في الشارع العام، تم التوصل إلى “بطل” الشريط.

موند بريس

و الأمر يتعلق بحمزة الدرهم، سليل عائلة الدرهم الشهيرة، وهو ما تأكد منه موقع “كيفاش” بعد تصفح حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك.
وظهر حمزة الدرهم وهو يقود سيارة من نوع فيراري ويتناول الكحول، ويحدث فوضى على الطريق.
ويظهر في نهاية الفيديو، الذي صوره المعني بالأمر، حمزة الدرهم بعد حادثة سير تسبب فيها وهو يسخر من رجال الأمن.
عدد من الفايسبوكيين عبروا عن امتعاضهم من تصرف المعني بالأمر، معتبرين أن ما قام به يهدد حياة الآخرين، وكتب أحد الفايسبوكيين: “لو حصل هذا في هولندا دولة النصارة فين كاين الخمر ماشي حرام كون دارو ليه المينوط ويمشي ينعس في الزنزانة حتى يفيق عاد ياخدو منو البرمي والغرامة أو يسيفطوه، ولكن للأسف في المغرب البوليس خايفين منو واش تيعرفوه عنو النفود ولا؟ مفهمت والو”. وأضاف آخر: “في القانون المغربي عقوبة السياقة تحت تأثير الكحول هي الحبس من 6 أشهر لعام وغرامة مالية. يعني يهزوك بالمينوط ديركت لكاشو”. وزاد آخر: “المعنى الحقيقي للاستهتار بدولة الحق والقانون علنية أمام رجال الأمن بالحجة والدليل القاطع.. أليس من المنطقي أن تتحرك في حقه مذكرة متابعة قضائية وتقديمه للقضاء من أجل محاسبته على أفعاله
هدا الاخير الدي تسبب في

التوقيف المؤقت عن العمل في حق مفتش شرطة باشر إجراءات معاينة حادثة سير بجروح، وقعت صباح أمس الاثنين، بأحد شوراع مدينة الرباط.
وحسب ما نقلته “وكالة المغرب العربي للأنباء”، استنادا إلى بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، فقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه الحادثة، التي تسبب فيها سائق سيارة كان قد اصطدم بثلاث سيارات متوقفة في إشارة المرور بأحد شوارع المدينة.
ووفق المصدر ذاته، فإن البحث القضائي المنجز في هذه النازلة سيشمل جميع أطراف الحادثة، وكذا عناصر الأمن التي باشرت إجراءات المعاينة وتدبير حركة السير بمكان الحادثة



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة