موند بريس

نادي تيفلت يتوج بلقب المسابقة الرسمية السنوية للجمعية الرياضة التقدم للكرة الحديدية

نادي   تيفلت يتوج بلقب المسابقة الرسمية السنوية للجمعية الرياضة التقدم   للكرة الحديدية

نادي تيفلت يتوج بلقب المسابقة الرسمية السنوية للجمعية الرياضة التقدم للكرة الحديدية

موند بريس: لبنى الكناوي

توج نادي الصداقة تيفلت . بلقب المسابقة الرسمية السنوية للجمعية الرباضية التقدم 2017 على حساب ثلاثي اصطاد المغربي على ملاعب الجمعية بحي التقدم بالرباط. الأحد 15 أبريل الاخير.
ففي مبارة قوية استطاع ثلاثي نادي الصداقة تيفلت المكون من حفيظ العلوي ، عمر الصغير وعبد الصمد المنقري من حسم المواجهة لصالحهم على حساب ثلاثي اصطاد المغربي المهدي السباعي ، حمزة خربوش ، و سعيد لافوين ب 13 نقطة مقابل 7 .
وقد عرفت هذه المسابقة المبرمجة من طرف الجامعة الملكلية المغربية للكرة الحديدية عصبة الوسط تألق لاعبي الجمعية الرياضية التقدم المستضيف الذين هيمنوا على المسابقة (باء ) التي توج بها الثلاثي الروماني بوشعيب ، عبدو الحلبي وعبد الهادي الصالحي على حساب الثلاثي هشام كبور ، عادل بلعيشة وافقيري محمد من نفس الفريق .
وعاشت فضاءات النهضة منافسة قوية في الادوار الاولى بين اللاعبين والاندية اكثر من (300 لاعب ) من بينهم أبطال عالميون ودوليون .
وبدى واضحا مدى تفوق لاعبي نادي تيفلت الذين وصل منهم اكثر من ثلاثي إلى أدوار جد متقدمة في المسابقة الرسمية التي احتضنتها ملاعب مقر الجمعية المنظمة في ظل ظروف تنظيمية عالية وبمقاييس دولية .والذين توجوا في النهاية باللقب عن جدارة واستحقاق .
وفي الختام تم توزيع الجوائز المالية والكؤوس على الفائزين من طرف مجموعة من الشخصيات السياسية والرياضية والفنية أمثال عبد الرحيم القرع رئيس مقاطعة اليوسفية . ورئيس الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية السيد عرشان والفنان المغربي عبد الكبير الركاكنة . ورئيس الجمعية الرياضية التقدم محمد المنور .وأسماء اخرى .



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة