موند بريس

الوداد يكسر "العقدة" ويهزم الفتح في قلب "العاصمة" ليرتقي لصدارة ترتيب البطولة

الوداد يكسر "العقدة" ويهزم الفتح في قلب "العاصمة" ليرتقي لصدارة ترتيب البطولة

موند بريس
تمكن فريق الوداد البيضاوي من انتزاع انتصار مهم أمام مضيفه الفتح الرباطي، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، على أرضية ملعب "مولاي الحسن"، لحساب الجولة 14 من الدوري المغربي للمحترفين، وانتهت نتيجتها بهدفين مقابل هدف واحد.
وكان الفريق المضيف صاحب المبادرة خلال الجولة الأولى، لكن مناورات كل من مهدي بطاش، عبد السلام بنجلون، ومحمد فوزير، اصطمت بتألق بدر الدين بنعاشور، حارس مرمى الوداد، والذي شكل سدا منيعا أمام فرص الفتحيين السانحة للتسجيل، محافظا على التعادل السلبي بين حامل لقب الموسم الماضي ووصيفه.
وفي الجولة الثانية، وعلى عكس سابقتها، تميزت بتحرك الآلة الهجومية الحمراء، حيث بدأ الليبيري ويليام جيبور ينسل من الرقابة الفردية المفروضة عليه، ليستغل هفوة في وسط ميدان الفريق الرباطي، قبل أن يسكن الكرة في مرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي، عن طريق تسديدة قوية من خارج مربع العمليات عند حدود الدقيقة60، ثم عاد زميله مهدي قرناص ليزور شباك الفتح مرة أخرى عن طريق ضربة خطأ ثابثة، ست دقائق بعد تسجيل الوداد للهدف الأول.
بعد ذلك، رمى الفتح الرباطي بكل ثقله على معترك الوداد، ممنيا النفس في "الريمونتادا"، حيث تأتى للمهاجم عبد السلام بنجلون مناسبة تقليص النتيجة، مسجلا الهدف الأول عند الدقيقة 85، وهو الهدف الذي زاد من تشويق الدقائق الأخيرة من المباراة، مع بحث رجال وليد الركراكي عن هدف التعديل واستماثة الوداد للدفاع عن مكتسب الانتصار، لكن النتيجة ظلت على ما هو عليه، ليكسر الوداد عقدة التعادلات التي لازمته خلال المباريات الأخيرة.
وبهذه النتيجة، يكون الوداد البيضاوي قد عاد لصدارة سبورة ترتيب البطولة، مؤقتا، برصيد 30 نقطة، في انتظار مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام شباب قصبة تادلة، غدا، فيما ظل الفتح الرباطي في الرتبة التاسعة، برصيد 16 نقطة.



نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار